ناصر حسن..مدارس الغربية تنهي أعمال امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني

كتب خالد الرزاز 
سير الامتحانات اليوم بدون أية صعوبات أو شكاوى
وكيل الوزارة يقدم الشكر لجميع العاملين والجهات التنفيذية التي قدمت التعاون المتميز خلال فترة سير الامتحانات
الثلاثاء 29/8/2023
مع ختام أعمال امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة، تابع اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، سير امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة، للعام الدراسي 2022 / 2023 في يومها الأخير، والتي بدأت يوم السبت التاسع عشر من أغسطس واستمرت حتى اليوم الثلاثاء، التاسع والعشرين من نفس الشهر، وذلك من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، حيث اطمأن إلى حسن سير الامتحان، وعدم وجود أي شكاوى من الورقة الامتحانية، حيث يؤدي 3201 طالب بالثانوية العامة امتحانات الدور الثاني في 12 لجنة على مستوى المحافظة.

وقد قدم وكيل الوزارة الشكر والتقدير لمعالي محافظ الغربية، راعي التعليم بالغربية، على رعاية سيادته لتعليم الغربية، وإصدار تعليماته وتوجيهاته للمديريات التنفيذية بتقديم كامل التعاون لمديرية التربية والتعليم خلال فترة سير الامتحانات، فضلا عن متابعته اليومية لسير الامتحانات بصورة طيبة.
ووجه “حسن”، الشكر والتقدير لمعالي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الجهد المبذول والتوجيهات الرشيدة قبل وخلال سير الامتحانات، لضمان حسن سير الامتحانات، وسيرها بصورة طيبة، تحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، وتوفير الجو المناسب لأبنائنا وبناتنا طلاب الشهادة الثانوية العامة.
كما توجه وكيل الوزارة بالشكر والتقدير لجميع العاملين المشاركين في أعمال الامتحانات، من غرف العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية العشر، ومركز توزيع وتجميع كراسات الإجابة، ومديري عموم ووكلاء الادارات، ورؤساء اللجان، والمراقبين الأوائل، والملاحظين، ومسؤولي الاستراحات بالمديرية والإدارات، والسائقين والعمال والمعاونين على الجهد المبذول خلال سير امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة.

كما قدم وكيل الوزارة شكر خاص لمديرية أمن الغربية، ومديرية الصحة بالغربية، والهيئة العامة للتأمين الصحى بالغربية، ومرفق الاسعاف، وشركة كهرباء جنوب ووسط الدلتا، ومديرية التموين، لتضافر الجهود مع تعليم الغربية خلال سير الامتحانات، والتي تعد امنا قوميا نسعى جميعا للحفاظ عليه.
يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

Related posts

Leave a Comment